الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

سكان المهد: وعود المجلس البلدي سراب

منذ 11 سنة
2
2724
سكان المهد: وعود المجلس البلدي سراب
متابعات - ماهر الساير

اتهم عدد من سكان محافظة المهد المجلس البلدي بإطلاق وعود سراب، وضعف متابعة ما تقدمه البلدية من خدمات للمواطنين سواء داخل المحافظة أو خارجها، وأبرزها تأخير المعاملات وإنجازها في أكثر من شهر ويظل البعض ينتظر إنجازها سنوات.

جاء ذلك خلال اللقاء الثاني للمجلس البلدي بالمهد مع المواطنين في قاعة البلدية أمس الأول، حيث برأ رئيس المجلس زويد الهجلة ساحة البلدية من الاتهامات الموجهة لها، وقال: «المجلس يعقد اجتماعاته بصفة دورية وأصدر قرارات كثيرة تصب في مصلحة المحافظة منها ما نفذ ومنها ما يجري تنفيذه حسب إمكانيات البلدية المادية والإدارية».

من جانبه أكد رئيس بلدي المهد أن المجلس أقر خطة مشتركة مع البلدية لثلاث سنوات حدد فيها احتياج المحافظة والقرى التابعة لها من خدمات بلدية، مضيفا: «هناك مشاريع جديدة معتمدة في ميزانية هذا العام، ومنها مشروع المنتزه البري والمسلخ الآلي، وإنشاء سوق تجاري للأسر المنتجة، وجميع هذه المشاريع سوف يعمل بها خلال الشهرين المقبلين».

إلى ذلك طالب رئيس المجلس أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد طاهر برفع بلدية المهد من فئة «د» إلى فئة «أ»، وزيادة الميزانية لمواكبة التطور الملحوظ الذي تشهده المحافظة.

التعليقات

ا
ابوفهد عدد التعليقات : 7336 منذ 11 سنة

بياعين كلام ليس لهم مصداقيه

ر
رابح عدد التعليقات : 7336 منذ 11 سنة

كلام الليل مثل الثلج والزبده تطلع عليه الشمس يميع يذوب ويعتر نسيآ منسيآ كأن لم يكن

اترك تعليقاً